رئيس انتقالي شبام يجتمع برؤساء المراكز في المديرية

رئيس انتقالي شبام يجتمع برؤساء المراكز في المديرية

رئيس انتقالي شبام يجتمع برؤساء المراكز في المديرية
2023-08-21 19:36:51
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_شبام
إجتمع الاستاذ علي قاسم بن طالب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام حضرموت صباح اليوم الاثنين21 أغسطس 2023م في مقر الهيئة برؤساء المراكز في المديرية ، بحضور عدد من مدراء الإدارات بالهيئة .
 وفي بداية الاجتماع رحّب رئيس الهيئة بالأخوة رؤساء المراكز على الإلتزام بالحضور ، وأشار إلى أهمية هذا الاجتماع لمناقشة آلية تقسيم الحقائب المدرسية لطلاب المديرية الأشد إحتياجاً ، وإنشاء قاعدة بيانات للمجتمع بالمديرية .
ولفت رئيس الهيئة في كلمته إلى أهمية مشروع توزيع الحقائب في مساعدة الآباء المعسرين في هذه الظروف الصعبة في توفير إحتياجات أبنائهم من الأدوات المدرسية ، وأهمية إنشاء قاعدة بيانات ، ودعا إلى تكثيف الانشطة الميدانية الهادفة التي تسهم في تعزيز الهوية الجنوبية .
وناقش الحضور كيفية تسهيل مشروع توزيع الحقائب المدرسية في ظل أوضاع اقتصادية صعبه ، وإنشاء قاعدة بيانات متكاملة لجميع المراكز بالمديرية ، ومعالجة السلبيات وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل المراكز .
وعبر  رئيس الهيئة عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على اهتمامه بالعملية التعليمية وحرصه على توفير مستلزماتها للطلاب .